إجتمعنا

لنصنع في حياتك أثراً

  • منصة أثر

نحن هنا لنضع في حياتك أثرا

هي منصة تَعَلُّم إلكترونية عربية تقدم مجموعة متنوعة من المساقات والمواد التعلمية في مجالات متنوعة من خلال مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين وأصحاب التجارب الملهمة من المتحمسين لنقل المعرفة في المنطقة العربية وخارجها.

تقدم أثر محتوى معرفي ومهاري يصل للجميع لإيماننا بأهمية نقل المعرفة والتجارب وتطوير الإنسان، كون المعرفة مفتاح العبور للمستقبل.

نحاول من خلال منصة أثر أن نقدم نموذجًا عَرَبِيًّا شَبَابِيًّا جديدًا؛ لإثراء المحتوى الرقمي العربي بجودة عالية، بحيث يكون مواكبًا لتتطور المحيطين بنا مجتهدين أكثر في تطوير محتوانا بشكل مستمر، كما نسعى أيضًا لتحفيز كافة الخبراء والفاعلين في كل مكان؛ للمساهمة في تقديم المزيد من المساقات الرقمية بشكل مستمر ومفتوح.

تولي أثر اهتمام خاص بالشباب واحتياجاتهم المعرفية والمهارية وكذلك الأمر تهتم بدعم القطاع الغير ربحي في المنطقة وتطلعاته وأولوياته وقضايا العمل التي يركز عليها وأهمية تحديث أدوات عمله وتعظيم دوره من خلال النوافذ الرقمية.

المنصة هي جزء من مشاريع مجموعة أثر – التمكين الرقمي من أجل التنمية وكانت قد انطلقت كمبادرة في العام 2019 من قبل مجموعة من المهتمين وبدعم من مؤسسة المنتدى الاجتماعي التنموي ومجموعة من المنظمات الغير ربحية في المنطقة العربية